burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

خيسوس يفاجئ الهلاليين بـ 3 صفقات جديدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرتغالي خورخي خيسوس، عن قرب تعاقد الزعيم مع 3 صفقات أجنبية من العيار الثقيل قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وأضاف خلال مقابلة له مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن الهلال لازال يعاني من النقص في صفوفه بسبب عدم انتظام اللاعبين السعوديين الدوليين في التدريبات بسبب الإجازة الممنوحة لهم بعد انتهاء مشاركة المنتخب السعودي في المونديال.
ووصلت بعثة فريق الهلال أمس إلى النمسا لبدء المعسكر الخارجي الإعدادي للفريق استعداداً للموسم المقبل.
وأضاف خيسوس خلال مقابلة بالفيديو مع الصحيفة البرتغالية، أنه منذ قدومه إلى النمسا أصبح يتنفس بشكل أفضل لأن درجة الحرارة أقل من مثيلتها في الرياض والتي تصل إلى 40 درجة مئوية.
وتابع خيسوس: "أنتظر وصول اللاعبين الدوليين يوم الـ 19 من شهر يوليو الجاري"، مؤكداً أنهم من أهم لاعبي الزعيم.
وأشار إلى أن صفقة اللاعب البيروفي أندريه كاريللو لم تغلق بعد، إذ كشف أن الهلال مازال في مفاوضات لخطف اللاعب الذي تتنافس عليه العديد من الأندية الأوروبية.
وكانت مصادر هلالية أشارت أمس إلى أن الهلال لن يتفاوض مرة أخرى مع نادي بنفيكا للحصول على خدمات كاريللو بسبب الطلبات المادية المبالغ فيها من قبل النادي البرتغالي، علاوة على دخول أندية قوية من الدوري الإنكليزي كـ تشيلسي وإيفرتون وفولهام على خط المفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up